الكتابة الإقليمية للاتحاد الإشتراكي بجرسيف تحتفل باليوم العالمي للمرأة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 8:38 مساءً
الكتابة الإقليمية للاتحاد الإشتراكي بجرسيف تحتفل باليوم العالمي للمرأة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أعلنت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بجرسيف عن تنظيم مجموعة من العروض والورشات احتفالا بهذه المناسبة، وتنفيذا للمقرر الصادر خلال اجتماعها الأخير.
وتحتفل بهذا اليوم تحت شعار: “”حماية حقوق المرأة وإشراكها في تدبير الشأن العام أساس البناء الديمقراطي””، وذلك وفق ما يلي:
– عرض حول موضوع: ” حق المرأة السلالية في الانتفاع من الأراضي الجماعية”، بتأطير ذ. سعيد بعزيز، يوم السبت 09 مارس 2019 بمقر الكتابة الإقليمية ابتداء من الساعة الرابعة مساء.
– جلسة للنقاش الحر حول موضوع: “الشبيبة الاتحادية شعلة المستقبل”، بتأطير ذ. أحمد وفيق، يوم السبت 09 مارس 2019 بمقر الكتابة الإقليمية ابتداء من الساعة السادسة مساء.
– ورشة حول موضوع: ” الاقتصاد الاجتماعي والتضامني رافعة للتمكين الاقتصادي للمرأة” بتأطير ذة. سومية بدراوي، وبحضور متخصصين في المجال، يوم الأحد 10 مارس 2019 بمقر الكتابة الإقليمية ابتداء من الساعة الرابعة مساء.
– عرض حول موضوع: “الحماية القانونية للمرأة بين مدونة الأسرة والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان”، بتأطير ذ. هشام علام، يوم السبت 16 مارس 2019 بمقر الكتابة الإقليمية ابتداء من الساعة الرابعة مساء.
– عرض حول موضوع: “تفعيل مقاربة النوع الاجتماعي: واقع وأفاق”، بتأطير ذة. مليكة الشاذلي، مع ورشة حول صحة المرأة بتأطير طبيبة، يوم الأحد 17 مارس 2019 بمقر الكتابة الإقليمية ابتداء من الساعة الرابعة مساء.
على أن يختتم هذا البرنامج مساء نفس اليوم بتنظيم حفل ختامي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية - جرسيف - الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.