الاتحاد الاشتراكي يطالب عامل الإقليم بتأمين تطبيق القانون في جماعة جرسيف

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 9:27 صباحًا
الاتحاد الاشتراكي يطالب عامل الإقليم بتأمين تطبيق القانون في جماعة جرسيف

أصدر فرع جماعة جرسيف لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بيانا للرأي العام على خلفية عقد دورة فبراير العادية للمجلس الجماعي خرقا للقانون، معلنا من خلاله تضامنه المطلق مع مستشاري الحزب ودعمهم في كل خطواتهم على مستوى المجلس الجماعي لجرسيف، مطالبا عامل الإقليم بتأمين تطبيق القانون، كما أعلن أيضا في ذات البيان تضامنه المطلق واللامشروط مع الشغيلة الجماعية، وفيما يلي النص الكامل للبيان:


الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
الكتابة الاقليمية جرسيف
مكتب فرع جماعة جرسيف

بيان للرأي العام

انعقد بمقر الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية اجتماع لمكتب فرع جماعة جرسيف، وذلك يومه الاثنين 11 فبراير 2019 على الساعة السابعة مساء، وبعد التداول في نقط جدول أعماله فإنه يعلن للرأي العام ما يلي:
1 – تنديده بالتصرفات الشاذة والمخالفة للقانون التي مارسها رئيس جماعة جرسيف في حق مستشاري الحزب خلال دورة فبراير 2019.
2 – تضامنه المطلق مع مستشاري الحزب ودعمهم في كل خطواتهم.
3 – دعوة السلطات الإقليمية التفاعل إيجابا مع مراسلة المستشارين الاتحادين والرامية إلى إعادة التداول من جديد في نقط جدول أعمال دورة فبراير العادية، بسبب اتخاذ مقرارتها خرقا للقانون، وهو ما يتطلب تدخل عامل الإقليم لتأمين تطبيق القانون.
4 – تضامنه المطلق واللامشروط مع نضالات الأطر والموظفين والأعوان الجماعيين وتحميل المكتب المسير مسؤولية تعطيل مصالح المرتفقين للجماعة.
5 – مطالبة المكتب المسير للجماعة بالتعجيل في تنفيذ اتفاقية إعادة هيكلة حيي الشويبر وزيدان.
6 – مطالبة الجهات المسؤولة التعجيل بإخراج تجزئة الرحمة المخصصة لاعادة إيواء قاطني أحياء الصفيح بحمرية وما تبقى من دوار الليل للوجود وتمكين قاطنيها من سكن لائق.
7 – دعوة الجهات المسؤولة بإخراج مشروع الحي الصناعي والحي الحرفي للوجود.
8 – الإعلان عن دعمه وانخراطه في مختلف الحركات الاحتجاجية ذات البعد الإجتماعي، والوقوف جنبا إلى جنب مع الشغيلة الجماعية في معاركها.

عاش الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
حزب النضال والصمود

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية - جرسيف - الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.