الكتابة الإقليمية للحزب تحمل مسؤولية الوضع الصحي للموظف المضرب عن الطعام للسلطات الإقليمية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 10:22 مساءً
الكتابة الإقليمية للحزب تحمل مسؤولية الوضع الصحي للموظف المضرب عن الطعام للسلطات الإقليمية

أصدرت الكتابة الإقليمية للحزب بيانا تضامنيا مساء يومه الثلاثاء، بشأن الاعتصام المرفق بالإضراب عن الطعام لمدة خمسة أيام، الذي دخل فيه عبد السلام الرحيوي موظف جماعي برتبة مساعد تقني من الدرجة الثالثة، السلم السادس بجماعة بركين، وحملت مسؤولية وضعه الصحي للسلطات الإقليمية، وفيما يلي النص الكامل للبيان:

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

الكتابة الإقليمية لجرسيف

بيان تضامني

 

تداولت الكتابة الإقليمية للحزب بجرسيف مساء يومه الثلاثاء 05 فبراير 2019، وبشكل طارئ نقطة فريدة تتعلق بالاعتصام المرفق بالإضراب عن الطعام لمدة خمسة أيام، الذي دخل فيه عبد السلام الرحيوي موظف جماعي برتبة مساعد تقني من الدرجة الثالثة، السلم السادس بجماعة بركين، وأعلنت ما يلي:

التضامن المطلق واللامشروط مع المعني بالأمر وكل الشغيلة الجماعية ببركين.

تدين وبشدة التضييق عن ممارسة الحق النقابي على مستوى جماعة بركين، والطريقة التعسفية التي ألحق بها المعني بالأمر بمكتب الحالة المدنية لتامجيلت.

– تحمل مسؤولية الوضع الصحي للموظف المضرب عن الطعام للسلطات الإقليمية بصفتها الرقابية على عمل الجماعة.

– تذكر بأن المعني بالأمر يقضي الليل خارج كل فضاء يمكن أن يحميه من قساوة المناخ، حيث تصل درجة الحرارة ليلا إلى 3 تحت الصفر، مما يجعل حياته في خطر.

– تطالب كل الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل للاستجابة لطلبه العادل والمشروع.

– تستغرب سلوك السلطات الإقليمية المعادي للعمل النقابي وإغلاقها لمختلف قنوات التواصل مع جميع الهيئات، في الوقت الذي تباشر فيه المصالح المركزية لوزارة الداخلية لقاءات تواصلية مع الإطارات النقابية الممثلة لشغيلة الجماعات الترابية.

– التضامن المطلق واللامشروط مع عمال وأطر وموظفي جماعة جرسيف، في نضالاتهم ضد الحيف الذي يطالهم.

-ـ استعداد الكتابة الاقليمية للانخراط في كل الاشكال النضالية.

 

وفي الأخير تدعو الكتابة الإقليمية للحزب ساكنة إقليم جرسيف إلى تكثيف جهودها من أجل مناهضة مختلف أشكال الفساد الإداري المستشري بالإقليم.

 

عاش الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

حزب الجماهير الشعبية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية - جرسيف - الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.