الفرع المحلي للاتحاد الاشتراكي يحمل المكتب المسير للمجلس البلدي مسؤولية الإنعكاسات السلبية لتصرفاته المزاجية واللامسؤولة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 12:30 مساءً
الفرع المحلي للاتحاد الاشتراكي يحمل المكتب المسير للمجلس البلدي مسؤولية الإنعكاسات السلبية لتصرفاته المزاجية واللامسؤولة

انعقد بمقر الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجرسيف اجتماع لمكتب فرع جماعة جرسيف، وذلك يومه الاثنين 31 دجنبر 2018، ابتداء من الساعة السابعة مساء، وبعد التداول في نقط جدول أعماله أعلن للرأي العام ما يلي:

– يستنكر وبشدة العمل الإرهابي الشنيع الذي استهدف السائحتين  الأجنبيتين، ويدين كل عمل يمس أمن واستقرار البلد مهما كانت دواعيه.

– يدين الإقصاء الممنهج من طرف المكتب المسير لجماعة جرسيف في حق أعضاء المجلس الاتحاديين بذات الجماعة، وتغييبهم عن حضور اللقاء التواصلي الذي عقده عامل الإقليم  مع أعضاء المجلس يوم 20 دجنبر 2018.

– يعلن تضامنه المطلق واللامشروط مع أطر وموظفي الجماعة في ملفهم المطلبي، ويستنكر كل تعسفات المكتب المسير وعلى رأسها عدم صرف المنحة السنوية لجمعية التضامن للأعمال الاجتماعية والتي صادق عليها المجلس الجماعي في دورة أكتوبر 2018.

– يحمل المكتب المسير مسؤولية الإنعكاسات السلبية لتصرفاته المزاجية واللامسؤولة على مصالح المواطنين والمرتفقين.

– يعتبر عدم تنفيذ رئيس المجلس للمقرارات المتخذة خلال الدورات استهتار مكشوف بدور الأعضاء، ويطالب السلطات بتفعيل دورها الرقابي في صرف منحة جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي الجماعة.

– يطالب المكتب المسير للجماعة والسلطة المحلية بحل مشكل الباعة المتجولين واعتماد الشفافية والنزاهة في ملفهم.

.

عاش الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية - جرسيف - الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.