فرع جماعة هوارة اولاد رحو يعلن دعمه للأعضاء الاتحاديين ويطالب السلطات الإقليمية بالتدخل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 12:37 مساءً
فرع جماعة هوارة اولاد رحو يعلن دعمه للأعضاء الاتحاديين ويطالب السلطات الإقليمية بالتدخل

طالب مكتب فرع جماعة هوارة أولاد رحو في بيان له بالتدخل العاجل للسلطات الإقليمية قصد تطبيق القانون على مستوى هذه الجماعة، معلنا أنه داعم ومؤطر أساسي لفائدة الأعضاء الاتحاديين بالمجلس الجماعي، وفيما يلي النص الكامل للبيان:

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
الكتابة الإقليمية بجرسيف
فرع جماعة هوارة أولاد رحو

بيان
انعقد بتاريخ يومه الخميس 25 اكتوبر 2018 ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا اجتماع المكتب المسير لفرع جماعة هوارة أولاد رحو لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بحضور أعضائه، وبعد تدارس جدول أعماله، ووقوفه بشكل مستفيض في النقطة المتعلقة بالوضع المزري داخل جماعة هوارة أولاد رحو خلال دورة أكتوبر العادية لسنة 2018، خاصة الجلسة الثانية المنعقدة يوم 17 أكتوبر، والتي خصصت للتدوال والمصادقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2019، والوقوف على ما تشهده من مشاكل في التسيير، أعلن ما يلي:
– يؤكد لأعضاء المجلس الجماعي الاتحاديين أن الفرع المحلي داعم ومؤطر أساسي لعملهم النضالي داخل هذه الجماعة.
– يندد بالوضعية الكارثية الحالية لجماعة هوارة أولاد رحو خاصة الجانبين الاجتماعي والاقتصادي.
– يطالب المجلس الجماعي بوضع اهتمامات الساكنة ومشاكلها ضمن أولوياته في إطار احترام تام للمساطر والضوابط المعمول بها، بعيدا عن التشنجات والصراعات السياسية.
– يدعو المجلس الجماعي بكل مكوناته إلى الالتزام التام بالعمل الجاد والمسؤول، في إطار إستراتيجية ورؤية واضحة تترجم في برنامج عمل الجماعة بهدف تنميتها.
– يعلن أن هذا الاختيار، يقتضي توفر الإرادة السياسية، ووعي الفاعلين المحليين بأهمية المشروع المجتمعي لإخراج هذه الجماعة من التخلف والهشاشة، والذي يتم عبر حسن استغلال الإمكانيات والقدرات الطبيعية والبشرية والمالية المتوفرة بالجماعة، وتدبيرها تدبيرا عقلانيا.
– يطالب السلطات الإقليمية بتحمل المسؤولية والتدخل بإعمال القانون في إطار مهامها المرتبطة بالرقابة الإدارية.

عاش الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية - جرسيف - الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.