الكتابة الإقليمية للحزب بجرسيف تحتفي بيوم الوفاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 أكتوبر 2018 - 11:44 مساءً
الكتابة الإقليمية للحزب بجرسيف تحتفي بيوم الوفاء

نظمت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجرسيف ندوة وطنية احتفالا بيوم الوفاء، حول موضوع: “التحولات المجتمعية بالمغرب” يوم أمس السبت 27 أكتوبر 2018 بدار الثقافة ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.
وتميزت هذه الندوة بمشاركة أعضاء المجلس الوطني للحزب، ويتعلق الأمر بكل من د. أحمد العاقد، الباحث في التواصل السياسي وتحليل الخطاب، د. بنيونس المرزوقي، الأستاذ الجامعي، د. سعيد جعفر، أستاذ الفلسفة، وذة. هاجر مكري، المستشارة بديوان السيد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية.
وكانت أشغال هذه الندوة قد افتتحت بكلمة ترحيبية تقدم بها الكاتب الإقليمي للحزب عبد الله رضوان، والتي تضمنت نبذة عن يوم الوفاء الذي يخلده الحزب يوم 29 أكتوبر، كما عهد بالتسيير للنائب البرلماني سعيد بعزيز.
كما تميزت أيضا بفتح نقاش متميز سجل خلاله تدخل فئة عريضة من الحضور.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية - جرسيف - الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.