النقابة الوطنية للصحة العمومية (فدش) تدين اﻹعتداء الشنيع الذي تعرضت له المولدة وتدعو لوقفة احتجاجية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 12:43 صباحًا
النقابة الوطنية للصحة العمومية (فدش) تدين  اﻹعتداء الشنيع الذي تعرضت له المولدة وتدعو لوقفة احتجاجية

        تلقى بأسف شديد أعضاء المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية المنضوي تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل خبر اﻹعتداء الشنيع الذي تعرضت لها المولدة ك.ش يوم الخميس09 فبراير 2017 من طرف أحد اﻷشخاص أثناء مزاولتها لمهامها بقسم الوﻻدة بالمستشفى اﻹقليمي جرسيف و المتمثل في السب و اﻹهانات و الشتم بأبشع اﻷلفاظ واﻷوصاف ﻻ اخلاقية مع محاولة ضربها فأمام هذا الفعل  المشين و اللاخلقي الذي أثر على الحالة النفسية للأخت المولدة و كافة اﻷطر العاملة بالمستشفى و أمام تكرر هذه اﻷعتداءات على اﻷطر الصحية في اﻷقليم خاصة.هو تحصيل حاصل بسبب الظروف التي يعيشها قسم الوﻻدة و كان المكتب الاقليمي قد نبه السيد المندوب  الاقليمي في مراسلة سابقة من عواقب هذا الوضع الشاذ الذي ﻻ يكتوى بناره سوى مولدات القسم و عموما بكل مراكز المملكة آخرها اﻷعتداء الهمجي على الممرضة لبنى البوعزاوي كنتيجة حتمية للسياسة الفاشلة لوزارة الصحة و المخطط الحكومي الهادف لخوصصة القطاع.

كما أعلن المكتب اﻹقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل:

  • إدانته لهذه اﻷعتداءات والتي تتكرر في مجموع المراكز الصحية بالمملكة .
  • دعوته السلطات اﻷمنية بجرسيف إلى وضع حد لهذه التصرفات.
  • تضامنه المطلق مع اﻷخت المولدة و مساندتنا ﻻ مشروطة في كافة الخطوات التي ستتخدها لرد كرامتها.
  • مطالبته بتعزيز الطاقم اﻷمني بالمستشفى.
  • استعداده التام لخوض كافة الأشكال الاحتجاجية و النضالية دفاعا عن الشغيلة الصحية و صونا لكرامتها .
  • تنظيم وقفة احتجاجية تضامنية مع اﻷطر الصحية ضحايا اﻷعتداءات بجميع ربوع الوطن يوم الخميس الموافق لـ16 فبراير 2017 على الساعة العاشرة لمدة ساعة و نصف بالمستشفى اﻹقليمي جرسيف.

و في الأخيرا دعا الشغيلة الصحية إلى اﻹنتباه و اليقظة ضد كل ما يحاك لها من مؤامرات تستهدف سمعتها و نزاهتها و حيا عاليا اﻷطر الصحية العاملة باﻷقليم التي تشتغل بجد وتفاني و هنئهم على اخلاقهم العالية و دعاهم إلى اﻷلتفاف حول إطارهم العتيد النقابة الوطنية للصحة العمومية و الحضور بكثرة في الوقفة للعبير عن رفضهم لهذا الوضع.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية - جرسيف - الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.