بونوح، درمان وبنهاشم في عضوية المجلس الوطني للنقابة الوطنية للصحة العمومية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 10:55 مساءً
بونوح، درمان وبنهاشم في عضوية المجلس الوطني للنقابة الوطنية للصحة العمومية

انتخب كل من محمـد بونوح وياسين درمان وأحمد بنهاشم لعضوية المجلس الوطني للنقابة الوطنية للصحة العمومية العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل، في اطار أشغال مؤتمرها الثامن الذي استأنف أشغاله يوم أمس السبت 07 يناير 2017 بقاعة الجماعة الحضرية الصخور السوداء بالدار البيضاء.
وجاء انتخاب الأعضاء الثلاث عن المكتب الإقليمي النقابة الوطنية للصحة العمومية بجرسيف في عرس ديمقراطي ميز أشغال هذا المؤتمر تتويجا لهم وعرفانا بما قدموه من عمل على المستوى المحلي والوطني خدمة للمواطنات والمواطنين وكذا إطارهم النقابي، وهو العمل الذي تعترف به مختلف المكاتب الاقليمية للنقابة المذكورة على المستوى الوطني.
ويعتبر انتخاب أطر مدينة جرسيف ضمن الهيئة الوطنية للنقابة المذكورة سابقة ايجابية تم الوصول إليها بفعل تفانيهم وعملهم المتواصل، وهو الأمر تشيد به معظم ساكنة الإقليم، مما يجعل أداءهم محط تقييم ايجابي محليا ووطنيا.

fdt-sante

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية - جرسيف - الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.